الجمعة، 14 مارس 2014

baltix

حلم الربح من الانترنت يبقى حلما بدون عمل

baltix بتاريخ عدد التعليقات : 0





لطالما حلمت فقط من الخروج من دوامة الفشل... و الهروب من الكسل مايقع دائما لمبتدئ مثلي هو أن لعابه يسيل كل ما سمع بقصة نجاح شخص يجني دخلا قارا من الإنترنت و الطامة الكبرى أن المبلغ خيالي ويثيرك و تدخل في أحلام مؤقتة (لن أقول أوهام لأنها ممكنة) و لن تتمكن من جني هذا المبلغ في الحياة الواقعية حتى إن حصلت على وظيفة جيدة أو درست على أعلى المستويات ، لكن بالمقابل عليك أن تعلم عزيزي القارئ أن النجاح لم يأتي صدفة بل أتى وراء تخطيط ذكي ، عمل متواصل ، عزيمة قوية ، رغبة في الوصول ، و إتباث الذات . فالكثير من التساؤلات تطرح نفسها بقوة إذن فما سر نجاح هؤلاء ؟ وهل أحسنوا استعمال الإنترنت أفضل منا ؟ و ما شروط الربح من الإنترنت ؟
الحلم بدون عمل يبقى حلما 


مشاهد قد لا تلائم الجمهور الناشئ : لا مجال للشك أن لكل منا منظوره تجاه الإنترنت هناك من يبحث عن المعلومات الجاهزة ، هناك من يجد متعة في اختراق الناس و التجسس عليهم ، هناك من يفرغ نزواته بدخول على المواقع الإباحية و هذا لا يرضي الله ، هناك من يفضل التخفي وراء الحياة الإفتراضية و هناك من يعمل كادا لربح المال من الإنترنت (مثلي أنا أسعى وراء مئة دولار ههه ) و هذا أذكاهم و هو من أحسن استغلال الإنترنت .

معضلتنا : ما ينقص الأغلبية منا هو الصبر و العزيمة ، مثلي مثلا عندما أرى فيديوهات لكيفية الربح من الإنترنت ، أبدأ بمتابعة الفيديو ثم أطبق الخطوات، لكنني بعد يوم أو بضع ايام ، استسلم وأفقد العزيمة التي كانت في المرة الأولى، ثم أقنع نفسي بأنني فاشل و لن أتمكن من الحصول على هكذا ربح، أو بالأحرى على أول دولار نتيجة كسلي و عدم صبري ،بسبب أنني أقنعت نفسي لا شعوريا أنني سأجني المبلغ الخيالي في الوهلة الأولى ، وبالتالي استحال ذلك ، بل نسيت أن "قطرة قطرة كايحمل الواد" و يجب عليك أن تتوفر عن مشروع مبني على أسس متين و عزيمة و صبر لكي تصل إلى ذروة الربح .

لا شيء مستحيل : حلمت و حلمت و حلمت ، لكن مع المزيد من الإصرار ، وجدت نفسك محاطا بالعديد من العراقيل و الإكراهات ، فكرت للحظة أن ترجع لنقطة الصفر ، و أنت في منتصف الطريق، اعتقدت كما يعتقد البعض انها الأحلام بعيدة المنال ، فاعلم أن الحلم يبقى حلما بدون عمل ،فعلى عكسك لطالما حلمت فقط من الخروج من دوامة الفشل ، و الهروب من الكسل ، كسب ثقتي بنفسي كأول خطوة لبدأ العمل، قف للحظة و تأمل، فكم من الناجحين ممن تغلبوا على العاهات و كلهم أمل فلا تختلق الأعذار إن أردت الوصول على قمة الجبل .

no image
تقييمات المشاركة : حلم الربح من الانترنت يبقى حلما بدون عمل 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

0 تعليق

اتبع التعليمات لاضافة تعليق
  • يرجى ترك تعليق على الموضوع. سيتم حذف التعليقات التي تتضمن روابط مباشرة، والإعلانات، أو ما شابه ذلك.
  • لإضافة كود ضعه في : هنا الكود
  • لإضافة كود طويل ضعه في : هنا الكود
  • لإضافة اقتباس ضعه في : اكتب هنا
  • لإضافة صورة ضعها في : رابط الصورة هنا
  • لإضافة فيديو استعمل : [iframe] هنا رابط تضمين الفيديو [/iframe]
  • * قبل ادخال كود عليك بتحويله أولا
  • شكرا لك

Comments System

blogger/disqus/facebook

Disqus Shortname

Ahmed9876

Full Width CSS

Label Icons CSS

التعليقات

بلوجر

اخر المواضيع

برامج

مقالات

أخبار

Home Recent Posts Display

ملفات

حلقات

AddThis Smart Layers

اضافات بلوجر

PageNavi Results No.

برامج

شروحات

Home PageNavi Display

قوالب بلوجر